Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
صابر خلاف معبد، متولي
عدد المقالات:
1
أثر الدعامات التعليمية (المباشرة/ غير المباشرة) في منصات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي والمهاري لإدارة وتنظيم الاستشهادات المرجعية الإلکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
المجلد 32، العدد 128، أكتوبر 2021، الصفحة
215-312
متولي صابر خلاف معبد
عرض المقالة
PDF 1.88 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 35 (2024)
المجلد 34 (2023)
المجلد 33 (2022)
المجلد 32 (2021)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2019)
المجلد 29 (2018)
المجلد 28 (2017)
المجلد 27 (2016)
المجلد 24 (2013)